fbpx

حسنية أكادير لكرة القدم ولعنة الهزائم

الحدود7 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
حسنية أكادير لكرة القدم ولعنة الهزائم
Jumia MA

يواصل فريق لكرة القدم، مسلسل حصد النتائج السلبية ، بخسارته الخامسة هذا الموسم في الدوري الإحترافي، يوم الأحد الماضي أمام فريق يوسفية برشيد بتلاتة أهداف مقابل هدف.

وكرس حسنية أكادير ، تواضعه هذا الموسم في البطولة مند الهزيمة في كأس العرش ، وفي ما يلي نقدم بعض الأسباب التي أدت بالفريق السوسي إلى الانهيار الإرهاق وضغط المباريات.

أرجع بعض المتتبعين تواضع الفريق في المباريات الأخيرة إلى كثرة المقابلان وتبعات المنافسة على تلات واجهات، ما أثر على الطراوة البدنية لأغلب اللاعبين الذين أصبحوا غير قادرين على مسايرة المباريات بنفس الإيقاع.

خسارة نهائي كأس العرش لا يختلف إتنان على ان تراجع أداء لاعبي الحسنية بدأ مند نهائي كأس العرش وذلك راجع إلى الضغط النفسي الذي بات يعيشونه بعد الخروج من منافسة الكأس الفضية، وتوالي النتائج السلبية في منافسات البطولة الإحترافية ، بعدما تعذر عليهم الفوز خلال الخمس مباريات الماضية التي انهزموا خلالها في أربع وتعادلوا في واحدة

تغيير المدرب

في بلاغ من تلات أسطر إدارة حسنية أكادير تعلن فكها الارتباط بالارجنيتي ميغيل جاموندي كمدرب للفريق، القرار الدي نزل كقطعة تلج باردة على أنصارالحسنية ولاعبيها الدين لم يتقبلوا قرار المكتب المسير الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني جاموندي الدي قاد الحسنية إلى صناعة أمجاد كروية في البطولة و الكأس الأفريقية وبات واحدا من النوادي التي يضرب لها الخصوم الف حساب، وهو ما جعل أنصار الفريق من أن إقالته سيؤدي الفريق ضريبته غالبا الأمر الذي دفعهم إلى تنظيم وقفات احتجاجية أمام مقر النادي .

اقرأ أيضا:   مهرجان المديح والسماع الصوفي ضواحي أكادير يسدل الستار على فعاليات دورته الثالثة

التعاقد مع فاخر

فشل امحمد فاخر ، في تقديم الإضافة المرجوة للفريق السوسي وفي محو اتار الغضب الدي رافق الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني جاموندي ، وخيب ظن الجماهير السوسية التي كان أغلبها غير مرحب بعودته ، فيما البعض الآخر كان يترقب ظهور أحسن لفريقه رفقة المدرب الجديد،  الذي يتوفر على ترسانة من اللاعبين الجيدين في الدوري . غير أن حصيلة هذا الأخير متواضعة بعدما حصد نقطة واحدة من أصل 15 نقاط ممكنة في الدوري الإحترافي، وعجز عن تحقيق الانتصار في البطولة ، في المقابل يحقق الفريق نتائج جيدة في منافسات كأس الكاف

لعنة الإصابات

ويشتكي فريق الحسنية ، من كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبوه هذا الموسم والتي فرضت غياب عدد كبير من اللاعبين عن مجموعة من المباريات والبالغ عددهم 13 ، واعتبرها البعض أنها السبب الرئيسي في تدهور نتائج الفريق في ظل تواضع ميركاتو الحسنية ، وعدم وجود لاعبين من شأنهم إعطاء حلولا  للمدرب  .

نقابة اللاعبين

أصبح بعض لاعبوا حسنية أكادير محط شكوك بعض أنصار الفريق الدين اتهمومهم بكونهم يتعمدون الهزيمة في مباريات البطولة، للدفع بالمدرب فاخر الغير مرغوب فيه إلى إعلان استقالته من النادي.

مبارك أركراك

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك رد

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق