fbpx

فك لغز سرقة مواطن بولوني بالداخلة

الحدود3 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فك لغز سرقة مواطن بولوني بالداخلة
Jumia MA

أحالت الشرطة القضائية في مدينة الداخلة إلى النيابة العامة ، شابين يبلغان من العمر 23 و 27 سنة ولهما خلفيات قانونية مختلفة هذا الصباح للاشتباه في تورطهما في عملية سطو عنيفة ضد مواطن بولندي.

ذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن إدارة الأمن الوطني في الداخلة قد استمعت إلى المواطن الأجنبي المذكور أعلاه صباح يوم الجمعة الماضي ، والذي كان ضحية لسرقة عنيفة قام بها ثلاثة أشخاص استهدفوا حقيبته الشخصية التي كانت تحتوي على جواز سفره و مبلغ من المال بالجنيه الإسترليني ، وذلك قبل البحث والتحقيقات المكثفة التي أجرتها الشرطة القضائية والتي أسفرت عن القبض على المشتبه فيه الرئيسي والمشارك الثاني بعد وقت قصير من وقوع الهجوم.
ويضيف المصدر نفسه أن عمليات البحث التي أجريت في إطار هذه القضية مكّنت الضحية من العثور على الحقيبة ، وكذلك استرجاع جواز سفره وجزء كبير من الأموال التي تلقاها من عملية السرقة ، وأدت إجراءات البحث والتحقيق إلى تحديد المشتبه الثالث الذي لا يزال قيد البحث.

وأشار البلاغ إلى أن المشتبه بهما عرضا على الحراسة النظرية قبل عرضهما على النيابة العامة المختصة ، بعد الانتهاء من إجراءات البحث الأولية التي استكملت في سياق هذه القضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق