fbpx

الداخلة .. تعافي جميع حالات الإصابة بفيروس (كوفيد-19)

الحدود2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الداخلة .. تعافي جميع حالات الإصابة بفيروس (كوفيد-19)
Jumia MA

الداخلة – أعلنت المديرية الجهوية للصحة بالداخلة – وادي الذهب، اليوم الاثنين، عن تعافي المصابين الثلاثة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الداخلة، بعدما أثبتت النتائج المخبرية والسريرية تماثلهم للشفاء بشكل تام.

وتم إيداع الأشخاص الثلاثة، الذين أعلن عن إصابتهم بفيروس (كوفيد-19)، المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة في 21 ماي المنصرم، حيث تم التكفل بهم وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

وبالإضافة إلى هذه الحالات الثلاث، كانت جهة الداخلة – وادي الذهب سجلت، في شهر أبريل الماضي، حالتي إصابة مؤكدتين بفيروس (كوفيد-19) تماثلتا بدورهما للشفاء التام.

وبذلك، يرجع عداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى الصفر في جهة الداخلة – وادي الذهب، بعد تعافي جميع الأشخاص المصابين بالفيروس.

ووفقا المصدر ذاته، تم استبعاد ما مجموعه 1277 حالة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى الجهة، بعد إجراء تحاليل مخبرية في هذا الشأن جاءت نتائجها سلبية.

وأوضحت المديرية، في تقريرها اليومي للرصد الوبائي لفيروس “كوفيد-19” على صعيد الجهة، أن الحالات المستبعدة إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، تتوزع على إقليمي وادي الذهب (1179 حالة) وأوسرد (98 حالة).

اقرأ أيضا:   كوفيد- 19.. وصول مساعدات طبية مغربية إلى تشاد
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق
Al hodoud - الحدود

مجانى
عرض