fbpx

اجتماع أعضاء جمعية رعاية الأطفال في وضعية إعاقة بالصويرة في ظل تدابير وقائية

الحدود17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
اجتماع أعضاء جمعية رعاية الأطفال في وضعية إعاقة بالصويرة في ظل تدابير وقائية
Jumia MA

عقد أعضاء جمعية رعاية الأشخاص في وضعية اعاقة إجتماعاً عاديا لأعضائها ومنخريطيها برسم السنة الجمعوية 2019 2020، في سياق خاص واستثنائي تم فيه إحترام تام التدابير الإحترازية الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا.

تم تخصيص الإجتماع لتدارس مجموعة من المحاور التي تدخل ضمن خانة الخدمات التي تقدمها الجمعية بعد فترة توقف بسبب حالة الحجر الصحي التي فرضتندها الدولة المغربية للحد من انتشاء وباء كوفيد 19. الشي الذي تسبب في توقف مؤقت للعمل بالجمعية.
الإجتماع الذي حضره أعضاء المكتب ومجلس الجمعية الذي يعتبر أعلى سلطة تقريرية -البلاغ رفقته- عرف مناقشة التصور العام المستقبلي للعمل داخل الجمعية.

و أكد السيد الرئيس سعيد المودوجي في كلمة ألقاها خلال افتتاح الإجتماع ” أن أعضاء الجمعية يدعون لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بالشفاء العاجل، كما يثني على العمل الجبار للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الصويرة للجهود الكبيرة التي قام بها لأجل إخراج مركز الأروكاريا للأشخاص ذوي الاعاقة التابع للجمعية إلي حيز الوجود”، كما وقف مطولا “عند المجهودات التي يبذلها المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بالصويرة للعمل على جعل المركز فضاء لخدمة ذوي الإعاقة وقضاياهم”.

كما تم طرح مجموعة من القضايا المختلفة والتي تهم ضرورة الإنخراط والعمل لأجل تخفيف تأثيرات هذه الجائحة على أسر المستفيدين من خدمات المركز، حيث تم بالإجماع التأكيد على ضرورة مواكبة جهود الدولة في هذا الباب.

اقرأ أيضا:   سلا: إطلاق خدمة الخط (19) لتلقي شكايات المواطنين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق
Al hodoud - الحدود

مجانى
عرض