وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق النسخة العربية لمجلتها الورقية الشهرية ” باب”

الحدود4 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 7:14 مساءً
Souq EG

الرباط – أصدرت وكالة المغرب العربي للأنباء  العدد الاول من النسخة العربية لمجلتها الورقية الشهرية ” باب” التي تصدر منذ يوليوز 2018.

وقد خصص العدد الأول من المجلة الذي تزامن صدوره مع الذكرى ال 21 لعيد العرش، ملفا لهذا الحدث تحت عنوان “أمة متضامنة”، تضمن مقالات تحليلية وحوارات مع جامعيين وفاعلين وشخصيات من المجتمع المدني، أبرزت أوجه التقدم الذي حققته المملكة في مختلف المجالات .

كما يقدم العدد الأول مواضيع متنوعة ضمن روبورتاجات وتحقيقات وحوارات إضافة إلى مقالات رأي تحمل توقيع صحافيين ومراسلين دوليين للوكالة.

وتتضمن النسخة العربية ل” باب” والتي تركز بالخصوص على الشأن الثقافي، أبوابا متعددة ومقالات متنوعة تقدم تحليلات سياسية واقتصادية وبيئية وجيوسياسة عميقة إلى جانب مقالات عن الحياة اليومية.

وكما سبق أن أكد السيد خليل الهاشمي الإدريسي، المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، في افتتاحية أول عدد من ” باب” فإن الأمر يتعلق بمجلة أنيقة وذكية يحذوها طموح فكري ومهني كبير يتيح الفرصة للتوقف عند الأحداث والقضايا وتناولها بشيء من الرصانة وبأناة تتيح إبراز الأقلام الموهوبة.

وتأتي النسخة العربية لمجلة ” باب” لتثري حضور الوكالة في الأكشاك والذي يشمل أيضا النسختين الورقيتين لصحيفتيها اليوميتين الرقميتين”اليوم المغربي” و “Maroc le jour” واللتين تقدمان أهم الأخبار المستقاة من مختلف منتوجات الوكالة من قصاصات وصور ورسوم بيانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق