مجموعة بنك إفريقيا تطلق التقرير السنوي المتكامل الأول 2019 في نسخته الرقمية

الحدود11 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 5:14 مساءً
Souq EG

الدار البيضاء  – أعلنت مجموعة بنك إفريقيا (BOA)، اليوم الجمعة، عن إطلاق التقرير السنوي المتكامل الأول لسنة 2019 في نسخته الرقمية، والذي تم إنجازه وفقا لمرجع ( le référentiel international d’information intégrée) التابع لـ(المجلس الدولي للتقرير المتكامل/ International Integrated Reporting Council ).

وحسب  المجموعة ، فإن الأمر يتعلق بمبادرة غير مسبوقة والأولى في المشهد البنكي والمالي الوطني، مشيرة إلى أن النسخة الرقمية للتقرير توفر رؤية متكاملة ومندمجة لأداء المجموعة البنكية على المستويين المالي وغير المالي، مع الأخذ بعين الاعتبار جوانب متعلقة بالبيئة والمجتمع والحكامة، عملا بنهج المجموعة الخاص بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية للمقاولات .

ووفق المصدر ذاته، فإن كل ذلك يتماشى مع استراتيجية المجموعة وريادتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، المتعلقة بتوفير تمويل له أثر مستدام وشامل ، والرامي إلى ترجمة التزامها القوي ونهجها المتمثل في الابتكار بشكل دائم .

وتقدم هذه النسخة الرقمية من التقرير مزايا حقيقية من حيث التصورات، الغنية بمعطيات مرئية، مع بحث سهل، وإمكانية تحميل فصول منتقاة، علاوة على بحث يلائم جميع الشاشات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :لا تنسى الاضطلاع على اتفاقية الاستخدام و إخلاء المسؤولية قبل نشر أي تعليق بالحدود

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط، بامكانك قراءة شروط الاستخدام
موافق